مولودية الجزائر تركز جهودها على كأس الكونفدرالية الافريقية

المواطن
  وسيم/ك

بعد الخروج من كأس الجمهورية

مولودية الجزائر تركز جهودها على كأس الكونفدرالية الافريقية

أكد مدرب مولودية الجزائر كمال مواسة أن فريقه  سيرمي بكل ثقله من أجل بلوغ هدف التتويج بكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة  القدم (الكاف)  بعد الخروج من الدور نصف النهائي لكاس الجمهورية على يد وفاق سطيف (2-3 بعد  الوقت الاضافي) سهرة السبت الى الاحد بملعب عمر حمادي.

بعد المباراة قال مواسة في تصريحات للصحافة: "سنسعى الان للتتويج بكأس الكاف  التي تمثل أخر أهدافنا هذا الموسم. أتمنى انه بعد الراحة التي يستفيد منها  اللاعبون و التدعيمات التي ستقوم بها الادارة على مستوى التشكيلة سنكون قادرين  للتنافس على اللقب القاري".

و يتصدر "العميد" المجموعة الثانية من كأس الكاف برصيد 8 نقاط حيث يعتبر  قريبا جدا من التأهل الى الدور ربع النهائي و يكفيه الفوز بنقاط مباراته  المقررة الاربعاء المقبل بملعب 5 جويلية امام بلاتينوم الجنوب افريقي لبلوغ  ذلك.

وانهزمت المولودية التي تعتبر حاملة لقب كأس الجزائر امام منافس سطايفي اكثر  واقعية استفاد كثيرا من طرد لاعب الوسط امير قراوي و المدافع-القائد  عبد الرحمان حشود.

وحول مجريات اللقاء اوضح مواسة: "اظن ان اقصاء قراوي كان منعرج المباراة في  وقت كنا نتحكم في مجريات اللعب. بعد ذلك اصبح تغلبت النرفزة على اللاعبين  لانهم كانوا يمنون النفس بلعب النهائي الثاني على التوالي. لقد خاننا الحظ  ايضا بكرتين لامستا القائم. كنا قادرين على تحقيق الافضل لكن الاخطاء المرتكبة  منعتنا من ذلك. اتأسف على هذا الاقصاء و عدم التمكن  من افراح جمهورنا الوفي".

وتابع مدرب المولودية العاصمية: "لعبنا امام منافس مرتاح من الجانبين البدني  و البسيكولوجي بفضل تتويج بلقب الرابطة الاولى. لقد عرف الوفاق كيف يستغل  نقصنا العددي ليخطف التأهل".

من جهة اخرى، انتقد مواسة "عمل الكواليس و القرارات التحكيمية" التي طبعت  المقابلة و التي تسببت حسبه في قطع الطريق امام فريقه لمواجهة شباب بلوزداد في  المباراة النهائية للسيدة الكأس

قراءة 476 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.