إتحاد الجزائر يعمق الفارق في الصدارة وشباب قسنطينة يقفز إلى الصف الثالث مؤقتا

  القسم الرياضي

الجولة الـ 19

إتحاد الجزائر يعمق الفارق في الصدارة وشباب قسنطينة يقفز إلى الصف الثالث مؤقتا

عمق فريق اتحاد الجزائر الفارق في الصدارة عن ملاحقه شبيبة القبائل، مستغلا تعثر هذا الأخير برسم الجولة ال19 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، والتي عرفت ارتقاء شباب قسنطينة إلى الصف الثالث مؤقتا.

وأمام الضيف شبيبة الساورة، لم يترك الرائد، اتحاد الجزائر، أي فرصة من أجل الفوز على أبناء الجنوب أمس السبت بثنائية نظيفة (2-0)، معززا بذلك صدارته في الترتيب العام للبطولة، رافعا رصيده إلى 40 نقطة بفارق أربع نقاط عن المطارد شبيبة القبائل، في حين تبقى الشبيبة في الصف السادس ب24 نقطة مناصفة مع وفاق سطيف. بالمقابل، تعثرت شبيبة القبائل على ميدانها يوم الجمعة الماضي أمام الضيف جمعية عين مليلة بنتيجة (1-1)، وهي النتيجة التي لا تخدم أي طرف، خصوصا أصحاب الأرض. وتحتل الشبيبة المرتبة الثانية ب36 نقطة لكنها تتخلف بأربع خطوات عن المتصدر، فيما تتواجد الجمعية في الصف ال11 برصيد 20 نقطة، علما أنها منقوصة من مباراة أمام وفاق سطيف لحساب الجولة ال17 التي كانت مبرمجة في ال11 من شهرجانفي، بملعب 8 ماي 1945 (سطيف) قبل أن يتم تأجيلها إلي موعد لاحق، بسبب سوء الأحول الجوية. من جهته، ارتقى فريق شباب قسنطينة إلى المركز الثالث مؤقتا بفضل الفوز المحقق على الضيف مولودية بجاية (1-0) أول امس، رافعا رصيده إلى 28 نقطة، ليلتحق بمولودية الجزائر في هذا المنصب، أما”الموب”فتبقى في الصف 12 ب19 رفقة أهلي برج بوعريريج واتحاد بلعباس. وعاد نادي بارادو، بفوز ثمين خارج الديار على حساب أولمبي المدية (1-0) ليقفز”الباك” إلى الصف الخامس مؤقتا ب27 في حين يبقى الاولمبي في الصف العاشر ب22 نقطة.من جانبه، استغل نصر حسين داي فرصة استقباله لأهلي برج بوعريريج وتغلب عليه بهدف نظيف، وهو الفوز الذي سمح ل«النصرية”بالتقدم إلى الصف السادس مؤقتا ب26 نقطة،علما أن النادي العاصمي يبقى منقوصا من مباراة أمام دفاع تاجنانت. وفي مباراة أخرى، سجلت مولودية وهران على ميدانها تعادلا بطعم الخسارة أمام الجار اتحاد بلعباس (2-2)، مما يبقيها في الصف التاسع ب 23 نقطة، بينما ارتقى اتحاد بلعباس إلى المرتبة ال12 برصيد 19 نقطة رفقة مولودية بجاية وأهلي برج بوعريريج.
 وشهدت هذه الجولة، تأجيل كل من مقابلتي دفاع تاجنانت - شباب بلوزداد، و وفاق سطيف - مولودية الجزائر، بسبب سوء الأحول الجوية.

قراءة 145 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.