مولودية الجزائر يهزم الصفاقسي ويتصدر مجموعته بكأس الكونفيدرالية

  أكرم/ك

مولودية الجزائر يهزم الصفاقسي ويتصدر مجموعته بكأس الكونفيدرالية

حقق مولودية الجزائر مساء أمس، فوزه الأول في دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، على حساب النادي الصفاقسي بهدفين لواحد ،ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما انحدر الفريق التونسي إلى المركز الثاني بعد أن تجمد رصيده عند 3 نقاط .
وشهدت المباراة منذ بدايتها تنافسا كبيرا، وفي الدقيقة العاشرة كادت شباك مولودية الجزائر أن تهتز عن طريق النيجيري كينجلاي سوكاري، إلا أن الحارس الجزائري فوزي شاوشي، تصدى له وأنقذ مرماه من هدف محقق.
الفريق الجزائري، تحرك كثيرا بحثا عن افتتاح النتيجة وتوصل إلى ذلك في الدقيقة 25 ، بعد تمهيد رائع من اللاعب درارجة إلى زميله نقاش ليغالط الحارس رامي الجريدي ويسجل الهدف.
الفريق التونسي تحرك أكثر بحثا عن التعديل، وأتيحت له عدة فرص للتسجيل على غرار فرصة اليو ندوي في الدقيقة 36، حين صوب بقوة لكن الحارس شاوشي كان في المكان المناسب، وفي الدقيقة 41 عجز الحارس عن التصدي لتصويبة كريم العواضي، الذي استغل إعادة الكرة من قبل دمو ليصوّب بقوة لتسكن الكرة في شباك معلنة عن التعادل 1 ـ1 .
مع انطلاقة الشوط الثاني ضغط الفريق الجزائري، في مناطق النادي الصفاقسي، وكاد أن يمضي الهدف الثاني في الدقيقة 50 عن طريق القراوي ، بعد ان نفذ عواج ركنية لكن الحارس الجريدي يتألق  وينقذ الموقف.
النادي الصفاقسي رد في الدقيقة 60 بمحاولة جريئة من ماهر الحناشي، الذي توغل في مناطق المولودية قبل أن يعلن الحكم عن تسلل .
الفريق الجزائري تحرك كثيرا ونظم صفوفه بحثا عن هدف التفوق، وأدرك ذلك في الدقيقة 66 حيث أي الشباك .
وفي الدقيقة 73 طالب لاعبو المولودية بركلة جزاء بداعي لمس مرياح الكرة باليد إلا أن الحكم أمر بمواصلة اللعب قبل أن يشهر في الدقيقة 76 البطاقة الحمراء في وجه لاعب الصفاقسي اليو ندوي ، وهذا النقص العددي لم يستغله فريق المولودية على الوجه الأكمل رغم الضغط الكبير الذي فرضه على مناطق الصفاقسي، والذي ورغم المحاولات التي قام بها في آخر اللقاء فإنه عجز عن إدراك التعادل ليخرج مولودية الجزائر بفوز مستحق .

قراءة 713 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.