مدرسة الفندقة بعين البنيان تحتضن افخم عرض ازياء في الجزائر

  طارق قاسمي

مدرسة الفندقة بعين البنيان تحتضن افخم عرض ازياء في الجزائر

مع إنتهاء اليوم العالمي للمرأة  كان مصممي الأزياء في مهمة تقديم كل ما لديهم ،و الخروج  بتصاميم و صيحات جديدة و حصرية العرض .يستعرض لكم أكبر مصممي الجزائر في حفل عيد المرأة الذي نظمته Nina évent في طبعته الأولى و المفاجأة عارضات الأزياء هم نخبة من الفنانين مثلوا لباس تقليدي الجزائري.

  • - عرض المصمم كريم أكروف Paris petit création

قدم المصمم المعروف عالميا  كريم أكروف تشكيلة خاصة و مميزّة مستوحاة من التراث التقليدى الجزائري  و بلمسة أنيقة تناسب المرأة العصرية و أكثر ما ميز العرض أجواء الحيوية و الطاقة الإيجابية التي سيطرت على التصاميم. تنوعت الأزياء بين التصاميم ذات النقشات الزخرفية و الملونة الحيوية ، و حرص المصمم بإحترافية على الإكثار من إستعمال الأقمشة الناعمة، كالحرير و الستان و الدانتيل,ضمت المجموعة تصاميم مميزة من القفطان الأصلي ، و الكراكو .

  • -عرض المصممة نبيلة شيباح

بعد غياب طويل على الساحة عادت المصممة نبيلة شيباح و بلمسة عصرية  بتقديم مجموعتها الرائعة. خلال فعاليات عرض الأزياء الخاص للمرأة. رأينا التصاميم الخاصة بنبيلة شيباح، تعود بنا إلى تقاليدنا الأصيلة و بلمسة أنيقة تناسب المرأة العصرية  و اعتمدت المصممة على أقمشة الحرير الرقيقة و حرصت على إضافة طابع خاص من البهجة على تصاميمها التي اعتمدت معظمها على الأقمشة المزخرفة و الألوان الزاهية . تنوعت التصاميم بين القفطان و بقصاتها الحيوية و ألوانها الزاهية مع الزخرفات الهندسة و طبعات الورد ، كما ضمت المجموعة  القطع المناسبة للمناسبات الرسمية ..

  • عرض المصممة حفصة haute couture

قدمت المصممة حفصة مجموعة أكثر من رائعة ضمن فعاليات عيد المرأة و استوحتها من تقاليدنا العريقة ضمت المجموعة تصاميم مختلفة عن باقي العروض لأنها اتسمت بالفخامة و الرقي. تميزت المجموعة بألوانها المؤثرة و النقشات  والطبعات الحيوية، و الرسوم النباتية و نقوش الفلورال ، و اعتدت بشكل  كبير على أقمشة الحرير و الدانتيل ،رأينا القفاطين بتصاميمها المختلفة الطويلة و القصيرة ،كما اعتمدت في تصميمها  على الزخرفات .

  • ملكة جمال يناير 2020 و العرب 2019 ضيوف شرف الحفل

  • شهدنا في الحفل حضور و جوه فنية  و تغطية إعلامية كبيرة و كانت المناسبة ظهور ملكة جمال يناير التي أبهرتنا بأناقتها و ملكة جمال العرب الجديدة و كانت لنا بعض المحادث مع مناجير ملكة جمال العرب  السيد سفيان حجار حول سبب تغيير الأخير ووضح لنا انا ملكة جمال الملغاة و منزوعة اللقب انها لم تحترم الشروط المنصوصة في العقد و كانت هناك تجاوزات خطيرة مما أضطر على الإدارة لتدخل، كما وضحت لنا ملكة جمال العرب فريال حمانة  أنها ليس لها أي دخل بين الأدارة الحالية و ملكة جمال منزوعة لقب ، كما أوضحت لنا إدارة ملكة جمال العرب أنها إختارت مترشحي طبعة 2020 وهم الآن في المعسكر في إنتظار صدور تاريخ طبعة 2020
  • رئيس وكالة Nina évént يصرح

صرح رئيس وكالة نينا افانت السيد عماد زيتوني  أن الطبعة الأولى لعرض الأزياء الفنانين اكلات بنجاح مبهر و هذا يعود إلى مشاهدة الجمهور والإدارة المحترفة التي أشرفت على التنظيمات موجها لقاء أخر مع موعد آخر في نسخة جديدة.

 

 
 
 
 
قراءة 1164 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.