طباعة
جازي تختتم الحملة الرمضانية لتوزيع المساعدات الغذائية على المحتاجين
19 أيار 2020
  أكرم/ك

جازي تختتم الحملة الرمضانية لتوزيع المساعدات الغذائية على المحتاجين

اختتمت شركة جازي العملية التضامنية التي بدأت في بداية رمضان بتوزيع 13700 قفة لفائدة العائلات المحتاجة في جميع أنحاء البلاد بدعم من عدة جمعيات مثل الهلال الأحمر الجزائري وجمعية كافل اليتيم والجمعية الوطنية للتطوع وجمعية اتحاد الشباب للتطوع وجمعية شقراني.
وعملا بسياسة الشركة المواطنة، أطلقت جازي عملية تضامن لمساعدة الأسر الفقيرة والمتضررة من عواقب الأزمة الصحية من خلال تخصيص غلاف مالي بقيمة 58 مليون دينار لشراء المواد الغذائية و نقلها إلى مختلف جهات في البلاد. حيث عملت الشركة مع عدد من الجمعيات الخيرية من أجل الانتهاء من تنفيذ برنامج المساعدات بالكامل خلال شهر رمضان الكريم.
وبهذه المناسبة صرح المدير العام ماتيو غالفاني: "أود ، باسمي وباسم جميع موظفي جازي ، أن أعرب عن خالص شكري للجمعيات التي رافقتنا في هذه العملية التضامنية والتي ساهمت في نجاح عملية توزيع كامل المساعدات الغذائية على المحتاجين في فترة زمنية قصيرة ".
و للتذكير فقد تجندت جازي منذ البداية للمشاركة في الحملة الوطنية لمكافحة انتشار جائحة كورونا من خلال عدة مبادرات بما في ذلك شراء معدات طبية للمستشفيات مقابل 42 مليون دينار ، و الاتصال المجاني بالرقم الاخضر و موقع وزارة الصحة وكذلك منصات التعليم عن بعد التي أنشأتها وزارة التربية الوطنية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وقد رافقت هذه الإجراءات تعبئة جميع سفراء العلامة التجارية للترويج لإجراءات النظافة والتدابير الوقائية خلال هذه الفترة الحساسة التي تمر بها البلاد.

قراءة 74 مرات