الجزائــــــر حاضرة بقوة في المؤتمر السنوي الرائـــــــد لشركـــــــة كيونت والذي عاد بتجربـــــــــة افتراضية غـــــامرة

المواطن
  محمد/ك

كيونت تطلق مؤتمرها العالمي افتراضياً بحضور 350,000 شخص من مختلف دول العالم

الجزائــــــر حاضرة بقوة في المؤتمر السنوي الرائـــــــد لشركـــــــة كيونت والذي عاد بتجربـــــــــة افتراضية غـــــامرة

قامت شركة كيونت –الرائدة في مجال البيع المباشر-بإعادة تنظيم مؤتمرها العالمي النصف سنوي افتراضياً عبر الإنترنت لاكثر من ثلاث أيامتحت عنوان “التجديد، الإحياء، والميلاد من جديد”، وذلك اتباعاً لإجراءات السلامة الخاصة بمكافحة الوباء العالمي. كما احتفلت الشركة بالذكرىالسنوية الـ 150 للعلامة التجارية Bernhard H. Mayer، مورد الشركة للساعات والمجوهرات الفاخرة بحضور ما يقرب من 000 350  مشارك من أكثر من 50 دولة بما في ذلك الجزائر.
يعقد ملتقى –V- العالمي السنوي في جزيرة بينانغبهدف قيم هو الجمع بين مجتمع الموزعين والعملاء في كيونت وتشجيعهم على مواجهة كل الصعاب وتحقيق أحلامهم. كما تم تنظيم نسخة هذا العام الافتراضية التي تم اطلاقها باسم The V -Convention Connect، لتوفير تجربة فريدة للمشاركين، حيث شمل برنامج الملتقى على برامج تدريبية، وإطلاق منتجات جديدة والاطلاع على مختلف اقسام المنتجات وتفقدها عن قرب، بجانب تسليط الضوء على تاريخ ونجاح الشركة.
وقد قامت الشركة بالإعلان عن الإصدار القادم من مجموعة الذكرى 150 للعلامة التجارية Bernhard H. Mayer، التي تضم ساعتين سويسريتين من المعدن المقاوم للصدأ والذهب الوردي، علاوة ذلك قد تم الإعلان عن موعد طرح “Banago” المنصة التسويقية الالكترونية التي تضم منتجات مختلفة منالشركة ومجموعة متنوعة من البائعين والتي سيتم إطلاقهم في الربع الثاني من عام 2021 في الشرق الأوسط.
كما تضمن المؤتمر الافتراضي فعاليات إطلاق الجيل التالي من منتج الصحة الأيقونيAmezcua Chi Pendant 4 من كيونت، وقسم مخصص لعرض مبادرات الشركة التي تهدف الى تطوير وتنمية المجتمعات في جميع أنحاء العالم من خلال مؤسسة RYTHM Foundation.
ومن جانبها، علقت السيدة مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت وقالت: “نفخر بنجاحنا للسنة الثانية على التوالي في التواصل الافتراضي مع المشاركين في ملتقى –V-العالمي من جميع أنحاء العالم.” وأكدت ان عام 2020 كان عامًا مليء بالتحديات على الجميع وان الملتقى السنوي V-Convention Connectيأتي هذا العام تأكيداً على رؤية الشركة التي تهدف إلى تقديم كل ما هو جديد ومتميز في مجموعة منتجاتها الواسعة.والجدير بالذكر أن شركة كيونت قد حصلت على تقدير مشرف في حفل توزيع جوائز MarCom لعام 2020 في منصات التواصل الاجتماعي (Instagram) عن الهاشتاج الرسمي لـ VCC للعام الماضي، #VCC2020. كما ظهر نجاح VCC الأخير في العديد من المنشورات عبر الإنترنت والمطبوعة، مثل أخبار Yahoo وأخبار البيع المباشر Direct Selling News.
نبذة عن كيونت:شركة كيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الناس من أن عيش حياة أفضل. وساعد نموذج عمل كيونت المدعم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.
بالإضافة الى عضوية شركة كيونت في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان والتي تعتبر أيضًا جزء من جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها.
كما تنشط كيونت في رعاية الرياضات حول العالم وتشمل بعض الشراكات المشهورة كرعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم بالإضافة الى رعايتها لبطولة دوري الأندية الإفريقية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF).

قراءة 179 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.