"هدفنا هو مواصلة درب النجاح الذي سلكته العائلة"

العيد بن عمر، المدير العام لمجمع ''عمر بن عمر''
  محمد / ك

العيد بن عمر، المدير العام لمجمع ''عمر بن عمر'' 

"هدفنا هو مواصلة درب النجاح الذي سلكته العائلة"

 أكد العيد بن عمر، المدير العام لمجمع ''عمر بن عمر'' للمصبرات والمواد الغذائية أن أمله وأمنيته هي مواصلة درب النجاح الذي سلكته عائلته رغم الصعاب التي واجهت العائلة منذ إنطلاق المغامرة الاستثماربة النابعة من القلب منذ بداية الثمانينات.

 وقال العيد بن عمر على هامش حفل تقديم الإصدار الجديد لدار القصبة " عمر بن عمر : قصة نجاح جزائري" أن الأرقام المتداولة حاليا والتي يعرفها العام والخاص خير دليل على النجاح المتواصل للمجمع الذي يديره رفقة إخوانه رضا وسامي ومحمد الهادي حيث قال، الانطلاقة من حيث حجم التوظيف كانت بـ 50 عاملا واليوم المجمع يوظف أكثر من 2500 موظف وهو ما يعني ان الآلاف العائلات الجزائرية تربطها علاقة بالمجمع وهو ما أعطاها صفة النجاح والتميز وكسبت منتجات بن عمر ثقة الجزائريين.

أصدرت دار القصبة للنشر مؤلفا جديدا بعنوان "عمر بن عمر : قصة نجاح جزائري" من تأليف طيّب حفصي الأستاذ بمدرسة الدراسات العليا في التجارة في منتريال ومدير هذه السلسلة، والدكتور عُمر هميسي الأستاذ المحاضر بالمدرسة العليا للتجارة الجزائر. ويعرض "عمر بن عمر : قصة نجاح جزائري" مسارا متميّزا وغير مألوف لإحدى قصص النجاح في قطاع الصناعات الغذائية ذات النمو المعتبر والتي استطاعت أن تبرز خلال العقود الثلاثة الأخيرة، حيث يقدم مؤلفا هذا الكتاب عرض حال عن الزراعة والتنمية الزراعية والريفية قبل أن يشرحا ظروف نشأة وتطور مؤسسة عمر بن عمر في سياق اقتصادي وسياسي – إداري خاص.

ومن خلال هذا المرجع الموجه إلى كل من الجامعيين والمهنيين والقراء من مختلف المستويات، يسعى المؤلفان إلى تقديم صورة عن مسار الاب المؤسس للشركة ثم إلى استعراض الاعمال التي قام بها أبناؤه من أجل تعزيز مكانة المجمّع وتنويع نشاطاته، كما يركزون على الدور الريادي الذي تقوم به المؤسسة في النمو الجهوي. وفي الأخير يقدم المؤلفان مجموعة من شهادات وآراء مختلف الفاعلين الذين ساهموا أو عايشوا هذه المغامرة وآثارها.

قراءة 368 مرات آخر تعديل على الإثنين, 15 أيار 2017 10:37

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.