السعيد بوتفليقة يتضامن مع رشيبد بوجدرة

المواطن
  ا/س

حضر وقفة احتجاجية ضد قناة "النهار"

السعيد بوتفليقة يتضامن مع رشيبد بوجدرة

حضر السعيد بوتفليقة الشقيق الأصغر لرئيس الجمهورية، الوقفة الإحتجاجية التي دعا إليها إعلاميون ومثقفون تضامنا مع الكاتب رشيد بوجدرة أمام سلطة ضبط السمعي البصري منتصف نهار أمس.
وشكل حضور المستشار برئاسة الجمهورية مفاجأة كبيرة لم يتوقعها أحد، حيث ظهر يتحدث مع الكاتب بوجدرة وعبر له عن تضامنه معه ضد محتوى حصة الكاميرا الخفية التي كان ضيفها في قناة النهار واعتبرها جهات واسعة من الجمهور اساءة للرجل.
للإشارة، احتج العشرات من  الصحفيين والمواطنين والجامعيين، أمام مقر سلطة ضبط السمعي البصري بالعاصمة، للتعبير عن رفضهم لبعض الممارسات الإعلامية والبرامج التلفزيونية التي إعتبروها مهينة، داعين ذات السلطة إلى تحمل المسؤولية الكاملة حيال ما حدث مع الروائي رشيد بوجدرة عبر قناة النهار.
و اعتبر المعنيون، أن ما حدث للروائي في حصة "الكاميرا مخفية" عبر قناة النهار،  تهجم وإدانة لآرائه الخاصة ومعتقداته، مؤكدين أن المشاهد تحتوي على عنف واهانة لا نظير لها.
وللتذكير فقد تعرض الروائى الجزائرى رشيد بوجدرة لموقف في برنامج "رانا حكمناك " وهو برنامج للكاميرا الخفية على قناة  النهار الخاصة، وأحدث ذلك المقلب جدلا واسعا في النخبة الشعبوية والمثقفة.

قراءة 399 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.