طباعة
مراقب الشرطة، باديس نويوة يدعو البومرداسيين إلى تعزيز التعاون الأمني مع الشرطة
30 تشرين2 -0001

بمناسبة تعيينه و تنصيبه على رأس أمن  ولاية بومرداس

مراقب الشرطة، باديس نويوة يدعو البومرداسيين إلى تعزيز التعاون الأمني مع الشرطة

 تقدم مراقب الشرطة، باديس نويوة، بمناسبة تعيينه و تنصيبه على رأس أمن  ولاية بومرداس، باسمه الخاص و نيابة عن كافة مستخدمي أمن الولاية، بخالص تحياته  لكل مواطني الولاية، داعيا إياهم إلى تعزيز التعاون الأمني مع شرطتهم من خلال إلتزام  ينم عن مدى الانتماء إلى هذه الولاية التاريخية، أين تم تسطير خطة عمل لمختلف المصالح العملياتية الشرطية مرتكزة على عدة محاور .

 تجسيد أواصر الشرطة الجوارية

جعل مقرات الشرطة الموزعة عبر إقليم إختصاص أمن ولاية بومرداس  ملجأ يستنجد به المواطن لتقديم له يد المساعدة و الاستجابة الآنية لإنشغالاته الأمنية بهدف توطيــــد أواصر الثقـــة بين المواطـــن وشرطتــه تكريسا لمبـــدأ الشرطـــة الجـوارية.

 مكافحة كل أشكال الإجرام

الرفع من مستوى الأداء و الجاهزية للعناصر الشرطية من خلال تنظيم المصالح العملياتية، بهدف ضمان فعالية و إحترافية في تقديم  الخدمة الأمنية للمواطن بالإعتماد على أحدث تقنيات الشرطة العلمية والتحليل الجنائي في محاربة كافة أشكال جرائم القانون العام.

 تعـزيـز الشراكة مع المجتمع المدني و الأسـرة الإعلامية

العمل على تعزيز و تفعيل أواصر الشراكة الأمنية مع المجتمع المدني من خلال تجسيد التقارب الأمني الجواري، بهدف مرافقة المواطــــن من خلال تكثيف العمل التحسيسي الوقائي وكذا توطيد قنوات الإتصال الأمني الإعلامي مع مختلف وسائل الإعلام قصد توفيــر المعلومة الأمنيـة الآنية.

  ترقية آليات التواصل مـن خـلال الدعائـم الإتصالية

وضعت تحت تصرف المواطن آليات إتصالية متمثلة في الخطوط الخضراء 1548 – 104  وكذا خط النجدة 17 إضافة إلى تطبيق ألو شرطة، مع ضمان إستجابة فورية لنداءات المواطن التي تهدف إلى جعله في قلب المعادلة الأمنية، من خلال مشاركته في التبليغ، للمساهمة في بسط الأمن و السكينة.

قراءة 133 مرات