ColorOS  يسمح بتشغيل النسخة التجريبية من Android 11 Beta متوفرة لسلسلة هواتف  OPPO Find X2 Series  الذكية

المواطن
  محمد/ك

 ColorOS  يسمح بتشغيل النسخة التجريبية من Android 11 Beta متوفرة لسلسلة هواتف  OPPO Find X2 Series  الذكية

 أعلنت ColorOS مؤخرا توفر النسخة التجريبية من Android 11 Beta لكلا من الإصدارين الصيني والعالمي لآخر سلسلة الهواتف الذكية الرائدة، OPPO Find X2 Series، التي تعد إحدى أولى الهواتف الذكية في العالم التي تتيح لمستخدميها تحميل هذه النسخة التجريبية للمستخدمين الأوائل، حيث يثبت هذا التحديث المتوفر منذ 22 يونيو 2020 مدى التعاون بين OPPO وGoogle في سبيل الوصول إلى نظام تشغيل للهواتف الذكية على قاعدة Android مشخص للغاية، فعال، ذكي ومصمم بعناية. 

عند إعلانه توفر هذا التحديث، صرح أندي وو، نائب رئيس ورئيس Business Unit Software Engineering, OPPO، بما يلي: " بأكثر من 350 مليون مستخدم عبر العالم، تعد OPPO من بين أهم شركاء Google على الصعيد العالمي، فبالتعاون مع فريق Android، سيتم تجميع العديد من الانتقادات من الدرجة الأولى حول Android 11 Beta بغية تصحيح وتحسين ميزاته للمطورين والمستخدمين الأواخر." كما يضم ColorOS العديد من الميزات التي أعلنت عنها Google للنسخة التجريبية من Android 11، كالنمط المظلم الشامل للنظام ومسجل شاشة متكامل. كما سيشمل الإصدار الأول من Android 11 Beta في سلسلة Find X2 ميزات Android الجديدة التالية:

1- قسم مخصص للمحادثات في الإشعارات العائمة، حيث يمكنك بسهولة عرض الدردشات من مختلف التطبيقات والتفاعل معها وتحديد الأولوية منها.

2 - واجهة مستخدم عائمة جديدة لتطبيقات المراسلة تدعى Bubbles UI تسمح للمستخدمين بإنشاء نوافذ عائمة للمحادثات الفردية لتحسين المهام المتعددة.

3 - تحسين حماية الخصوصية مع أذونات خاصة إضافية، وإعادة تعيين تلقائي للأذونات وتفضيلات موقع الخلفية من أجل تحكم أفضل في الأذونات الحساسة.

بالإضافة إلى وظائف Android 11 الافتراضية، ستستمر إتاحة تخصيصات ColorOS التي تم إجراؤها لسلسلة Find X2 للمستخدمين، بما في ذلك تطوير كاميرا PDAF متعددة الاتجاهات، وتحسين الفيديو HDR، شاشة AI Nature Tone وكذا OPPO Share. بإمكان المطورين والمستخدمين تنزيل التحديث لجميع هواتف Find X2 Series على العنوان التالي

 https://developers.oppomobile.com/wiki/doc/index#id=107

تجدر الإشارة إلى أن النسخة التجريبية غير مستقرة وقد تحتوي على أخطاء من شأنها إتلاف جهازك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح؛ وعليه، فهي مخصصة فقط للمطورين وليست للمستخدمين العاديين. إن السرعة التي تكيف بها العلامات التجارية للهواتف الذكية العاملة بنظام Android موديلاتها مع الإصدار التقليدي لهذا الأخير، تبرز قوتها في البحث والتطوير، إذ تطمح OPPO أن تكون أول مصنع أصلي للمعدات يقوم بتحديث أجهزته إلى الإصدار الرسمي من Android 11، في حين أن هذا لم يكن الشغل الشاغل للعلامة خلال السنوات السابقة. تحقيقا لهذه الغاية، واعتبارا من يونيو 2020، يتولى بيت لاو، الرئيس التنفيذي لـ  OnePLus، وظيفة مدير تجربة منتج OPLUS وسيقدم تعليقات واقتراحات لـ OPPO  التي ستوفر لمستعمليها عبر العالم بدعم من هذا الأخير، أفضل تجربة استخدام على الإطلاق.

للعلم، OPLUS هي مجموعة المستثمرين الذين يدعمون OPPO وOnePlus وRealme في مجالات مثل الاستثمار وسلسلة التوريد والتصنيع.

 

قراءة 7 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.