أوريدو تطلق عرض ترويجي " لا سويتش"

  وسيم/ك

أوريدو تطلق عرض ترويجي " لا سويتش"

 بعد نجاح عرضها الترويجي " الأنترنت غير المحدودة مدى الحياة"، و دائما في الاستماع لزبائنها، تُطلق اوريدو  عرضها الدائم ما بعد الدفع " لا سويتش " التي تمنح الأنترنت غير المحدودة مدى الحياة* و مكالمات غير محدودة 24سا /24. ويمنح العرض الدائم"لا سويتش "، للزبائن فرصة الاستفادة من انترنت غير محدودة مدى الحياة و كذا من مكالمات غير محدودة. مرن ومُكيف لجميع الاحتياجات، يقترح عرض " لا سويتش " العديد من المزايا في ثلاثة أرصدة جزافية للاختيار:

  • " لا سويتش 1500: يستفيد الزبون من 50 جيغا أوكتي من الانترنت في الشهر ومكالمات غير محدودة 24سا/24 نحو Ooredoo و1500 دج كرصيد و10 دقائق مكالمات نحو الخارج.
  • لا سويتش 2500: يستفيد الزبون من 120 جيغا أوكتي من الانترنت في الشهر و مكالمات غير محدودة 24سا/24 نحو أوريدو و2500 دج كرصيد، و 30 دقيقة مكالمات  نحو الخارج.
  • لا سويتش4000: يستفيد الزبون من انترنت غير محدودة ومكالمات غير محدودة 24سا/24 نحو أوريدو و 4000 دج كرصيد، و50 دقيقة مكالمات نحو الخارج.

كما يستفيد الزبائن المشتركين في عرض " لا سويتش " من عدة مزايا أخرى وهي:

  • إمكانية جمع الرصيد والانترنت المتبقيين واستعمالهما في الشهر الموالي.
  • إمكانية الانتقال، في أي وقت، من رصيد جزافي إلى آخر وذلك على الهاتف النقال.
  • إمكانية مقاسمة الانترنت مع شريحة للأنترنت ثانية متوفرة بسعر 500 دج.

 العرض الدائم " لا سويتش " متوفر في جميع فضاءات أوريدو، ومحلات سيتي شوب وفضاءات خدمات أوريدو ونقاط البيع المعتمدة عبر كامل التراب الوطني.

قراءة 127 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.