شركة رويبة توضح في قضية اتلاف عصائرها بالحدود اليبية

  وسيم/ك

إتلاف 5000 صندوق من ضمن 140ألف صندوق لمنتجاتها بالحدود الجزائرية الليبية

شركة رويبة توضح في قضية اتلاف عصائرها بالحدود اليبية

تلقت شركة رويبة خبر إتلاف حصة من منتجاتها الموجهة للتصدير عند الحدود الليبية، وتؤكد شركة رويبة من خلال هذا البيان أن المنتوجات المعنية مطابقة تماما لكل المعايير الصحية وذلك طبقا للمواصفات العالمية المعمول بها والتي تثبتها التحاليل المخبرية المرافقة لهذه الشحنة. وحسب المعلومات الأولية التي وصلتنا، تبين أنه تم اعتبار ما قيمته خمسة آلاف (000 5) صندوق من ضمن مائة وأربعون ألف (000 140) صندوق من نفس الشحنة التي تم تصديرها خلال شهر جوان 2018، كغير مطابقة لبيانات العلب بفارق قدر بنسبة 0.4 % لأحد المكونات الغذائية. ومع أننا قمنا بتقديم كل التحاليل والأدلة التقنية التي تثبت التطابق الكلي لمنتوجاتنا للمعلومات المرفقة بها، سوف نسعى لاتخاذ المزيد من الإجراءات اللازمة أمام الجهات المعنية والهيئات المخولة بهدف رفع كل لبس عن هذه الحادثة وتفادي كل سوء فهم أو تأويل خاطئ لمضمونها.

من جهة أخرى، وبالنظر إلى أهمية السوق الليبية بالنسبة لنا وكذا طبيعة العلاقات الحميمة وأواصر الأخوة التي تربطنا بشركائنا الليبيين، لا يسعنا إلا أن نعتبر هذه الحادثة مجرد واقعة تقنية استثنائية لا تشكل أية خطورة على استمرارية تعاطينا مع السوق الليبية وليس لها أي تأثير على سمعة المنتوجات الجزائرية في الأسواق العالمية وذلك دون الخوض في اعتبارات أخرى وخاصة تلك السياسية منها. كما تغتنم شركة رويبة هذه الفرصة للتذكير بالتزامها الدائم بتقديم منتجات عالية الجودة لمستهلكيها وفق كل المعايير الدولية المتفق عليها وهذا من أجل ضمان سلامة ورضا مستهلكيها.

إن تطابق منتوجات شركة رويبة وفق معايير ISO، HACCP وكذا احترامها الصارم للـ "CODEX Alimentarius" المنظم لاستعمال وفبركة العصائر والمشروبات الفواكه، كل هذا جعل من رويبة شركة رائدة في ميدان نشاطها والتي تتمتع بأفضل رؤية مستقبلية في مجال الصناعات الغذائية. إن كل منتوجات شركة رويبة مطابقة تماما لمعايير التصدير ليس نحو ليبيا فحسب، بل نحو كل الأسواق الخارجية التي نسجل فيها حضورنا، من بينها فرنسا، إسبانيا وكندا والتي تعتبر من أصعب الأسواق العالمية اكتساحا.

للتذكير، حصدت شركة رويبة على الجائزة الوطنية لأفضل مصدّر في سنة 2015 ولقد كانت أول شركة صناعات غذائية جزائرية يتم وسمها ISO 9002  نسخة  1994في أفريل من سنة 2000 والذي تم تجديده سنة 2008 بـ

 Système de Management Intégré ISO 9001 & ISO14001 لتسيير الجودة وكذا التسيير البيئي. آخر مراجعة لتجديد هذين الوسمين تمت في جويلية 2018. شركة رويبة هي كذلك أول شركة تحصد جائزة وطنية للبيئة في ماي 2008 والجائزة الأولى للابتكار في ديسمبر 2013. كما تعتبر شركة رويبة أول شركة جزائرية تشرع في وضع مخطط نيل وسم ISO 26000 المتعلق بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الاقتصادية. كما تم وسم شركة رويبة HACCP ISO 22 000 المتعلق بسلامة المواد الغذائية المستعملة في صنع منتجاتها وتحصلت بكل فخر على الوسم المرموق "Buvez Tranquille" (اشرب مهني) تحت رقابة الجمعية الوطنية للمنتجين الجزائريين للمشروبات APAB.

بصفتنا واحدة من أكثر الشركات الجزائرية ريادة في مجال الصناعات الغذائية، سوف نقوم بكل التحقيقات اللازمة والتي من شأنها إبراز الجهة التي تحاول يائسة النيل من شركة رويبة والإساءة إليها من خلال تشويه سمعة منتوجاتها وكل المنتوجات الجزائرية الحاضرة بقوة في الأسواق الخارجية. كما لا يفوتنا أن نتقدم بخالص اعتذاراتنا لكل من كان قد أزعجه هذا الخبر بطريقة أو بأخرى، تبقى شركة رويبة في خدمة وتحت تصرف الجميع عبر هاتف خدمة الزبائن 650 400 982 213+ أو عبر الإيميل عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. وعبر صفحة الفيسبوك facebook.com/Rouiba.Jus  

  

قراءة 116 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.