عين البنيان تحتضن اكبر عرض أزياء في الجزائر

المواطن
  طارق/ق

من تنظيم المصمم العالمي كريم اكروف

عين البنيان تحتضن اكبر عرض أزياء في الجزائر

شهدت قاعة اشرا  في  المدرسة العليا للفندقة بعين البنيان السبت الفارط ، حفل وعروض إبداعات المصمم العالمي كريم اكروف ، كأحد الفعاليات الرئيسة التي شهدتها الجزائر في مجال الموضة ، والتي لاقت اهتماما كبيرا من قبل عشاق الموضة، حيث اتيحت العروض المجال أمام هواة الموضة لمتابعة أحدث الصيحات في مجال الأزياء.

واتبع  الحفل عرض ازياء تقدمه مجموعة كريم بوتيت بارس كوليكشن، وهي دار ازياء جزائرية  تقدم الزي التقليدي  بطرق مبتكرة تنسجم مع روح العصر، حيث تأسست المجموعة قبل 11 سنة وحصلت على عدة جوائز عالمية  ووطنية،. وشارك  في العرض  عدة وجوه فنية و هواة ومحترفين و مختصين في  مجال الموضة ،ورافق العرض أنغام موسيقية حية قدمها فنانون  لتزيد من احترافيته. وحرص المنظم و طاقمه هذا العام على تطوير فعالية ، وذلك من حيث التنظيم، حيث استضيف  العرض  بعضاً من أبرز المصممين المحترفين في عالم الأزياء في المنطقة، كما تضمنت  الفعالية سوقاً مفتوحة تعرض الأزياء التي يعرضها المصمم في الفعالية للراغبين في اقتناء هذه الأزياء مباشرة،إلى ذلك، عد هذا العرض  بوابة عبور للمصممين و المهتمين  إلى الاحترافية، إذ اتيحت  الفرصة لعرض أعمال والابتكارات أمام الجمهور، كما اعتبرت منبرا هاما في مجال تصميم الأزياء، تمكن الجزائر  من وضع قدم  على طريق البداية تجاه عالم الإحتراف.
 نبذة  عن المصمم  العالمي كريم اكروف
كريم اكروف مصمم أزياء جزائري  الجنسية ، ويعتبر من أكبر مصممي الازياء في الوطن العربي والعالم ، واسمه يتداول بين فنانات العالم العربي انتقل لباريس حيث حصل هناك على شهادة في عالم الأزياء بعد أن كان قد درس علم الفن والأزياء. افتتح أول مشغل الجزائر العاصمة  ، و أطلق مجموعة وهي بوتيت باريس كوليكشن للأزياء الراقية و الجزائر زينة البلدان وظهرت أزياءه الأكثر من رائعة في  عدة مناسبات و نالت اعجاب  الجميع.   

قراءة 362 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.